حول الموقع

موقع العيادة البولية التناسلية هو من فكرة و إشراف الدكتور أحمد فريد غزال أخصائي الجراحة البولية التناسلية و جراحة المسالك البولية و أمراض الضعف الجنسي , و هو حتى الآن , عبارة عن جهد شخصي بـ فريق عمل متواضع دون مشاركة أي مؤسسة أو جهة أو شركة.

مصدر المعلومات الطبية و الإحصائيات

في أكثر المقالات تتم الإشارة له في نهاية المقالة , مع ملاحظة إجراء بعض التعديلات غير العلمية على المقالة بما يتماشى مع خصوصية المجتمع العربي.

كيف لي أن أثق في مصداقية المعلومات الطبية و الصحية الواردة موقع العيادة البولية التناسلية ؟

يطبق موقع العيادة البولية التناسلية , بعون الله , كافة الشروط العلمية و العالمية و الإسلامية الضرورية لضمان مصداقية المعلومات الواردة فيه.

تمويل الموقع

حتى الآن , يتم تمويل الموقع بشكلٍ شخصي من قبل الطبيب المشرف , و هناك عائدات زهيدة من إعلانات غوغل.

إخلاء المسؤولية من سوء استخدام الموقع و ما فيه من معلومات

انتبه ! هذا الموقع لا يشكل بديلاً عن الاستشارة الطبية الاختصاصية.

لا يقدم موقع العيادة البولية التناسلية بإشراف الدكتور أحمد فريد غزال التشخيص الطبي أو العلاج أو النصيحة الطبية و إنما كل محتويات الموقع ترمي إلى غرض تثقيفي عام وتزويد المعلومات فقط والثقافة، لذلك اطلب الاستشارة الطبية من طبيبك الخاص أو الهيئة الصحية التابع لها لتقديم العلاج المناسب القائم على الفحص والتشخيص الدقيق ولا تهمل أبدا أو تتراخى في أي نصيحة طبية تقدم لك من قبل طبيبك بناءاً على ما يمكن أن تكون قد قرأته في الموقع سواء المحتويات أو الأبحاث .

لأي استفسار حول أي لبس الرجاء مراجعة طبيبك الخاص .

يبذل الدكتور أحمد فريد غزال و فريق موقع العيادة البولية التناسلية قصارى جهدهم في تزويد الموقع بالمعلومات الدقيقة والمتزامنة مع التطورات العلمية إلا أنه لا ضمان من خلو الموقع من الأخطاء المطبعية أو اللغوية. ويخلي الدكتور مسؤوليته التامة من أي أضرار قد تنتج نتيجة هذه الأخطاء .

يجب على الزائر ألا يفترض خلو الموقع من الأخطاء أو ما يتعارض مع بعض تطورات الطب السريعة مع التأكيد على أن الموقع يبذل قصارى جهده في تزويد الزوار بالمعلومات الدقيقة والمتزامنة مع التطورات العلمية، ويعود الدكتور ليؤكد على ضرورة استشارة طبيبك الخاص في أي مشكلة صحية تواجهها وهو غير مسؤول عن أي قرار شخصي قد يتخذه المستخدم للموقع بخصوص حالته الصحية .

كيف تستخدم الموقع؟

قبل استخدامك لموقع العيادة البولية التناسلية الرجاء قراءة التعليمات والشروط بدقة وفي حالة الموافقة عليها فقط يمكنك استخدامه. ويعتبر ذلك بمثابة اتفاقية منفصلة ومستقلة بينك وبين الموقع و الدكتور أحمد فريد غزال بناءً على ما هو وارد في الصفحات التالية :

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق